تداول البيتكوين

 

تداول عقود الفروقات

أنقر هنا للحصول على كتّيب منتجات عقود الفروقات التي توفرها دايريكت تي تي

تداول عقود فروقات المؤشرات، الأسهم، المعادن والطاقة على منصة MT4 التابعة لدايريكت تي تي.

يمكنك تداول عقود الفروقات في أسواق مختلفة بما فيها الأسهم، المعادن والنفط من منصّة ميتا تريدير 4 التابعة  لدايريكت تي تي. تداول عقود الفروقات هو من أسرع وأسهل الطرق للوصول الى أسواق عدّة وتنويع محفظتك مع تعزيز فرصك في تحقيق المكاسب.


الأسهم


 

تحذير المخاطر
ينطوي تداول عقود الفروقات والتداول في أسواق الفوركس على درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون ملائمًا لجميع المستثمرين. النسبة العالية من الرافعة المالية هي سيف ذو حدّين: من المحتمل أن تعمل ضدّك أو لصالحك. قبل اتّخاذ قرار بشأن تداول عقود الفروقات و/أو العملات الأجنبية، ينبغي عليك بحذر أخذ بعين الإعتبار أهدافك الإستثمارية، مستوى خبرتك وشهية المخاطر. ثمّة احتمال أن تخسر جزء من رأس مالك الأساسي أو أن تخسره بالكامل، وبالتالي لا يجب استثمار مبلغ لا يمكنك تحمّل خسارته. ينبغي عليك التنبّه الى جميع المخاطر المرتبطة بتداول عقود الفروقات والفوركس، وأخذ مشورة مستشار مالي مستقلّ إذا ساورتك أي شكوك.

منتجات عقود الفروقات التي توفرها شركة دايريكت تي تي هي غير مقدّمة بأي شكل من الأشكال بإرتباط مع/ أو بتأييد من البورصة الأساسية ذات الصلة. إنّ استخدام دايريكت تي تي لعبارة العقود الآجلة والبورصة ذات الصلة هو ببساطة بهدف الإشارة الى مميّزات المنتج المقدّم ومميزات الخدمة المقدّمة.
يتيح لك عقد الفروقات تحقيق أرباح محتملة أو تكبّد خسائر محتملة نتيجة تقلّبات سعر الأداة الأساسية. يستند سعر عقد الفروقات على سعر الأداة الأساسية ولا يتمّ تداوله في بورصة، بصرف النظر عن وضع الأداة الأساسية أو مكانها. بناء عليه، عقود الفروقات هي منتجات متداولة خارج البورصة، وأنت تتداول مع شركة دايريكت تي تي كطرف في جميع العمليات التي تقوم بها.
تجدر الإشارة الى أنّه وبالتماشي مع افتتاح/إغلاق سوق الأداة الأساسية، من الممكن أن يختبر التجار فجوات في أسعار السوق. بسبب التذبذبات التي يشهدها السوق في تلك الفترات، من الممكن أن ينطوي التداول عند افتتاح السوق/إغلاقه على المزيد من المخاطر ومن الضروري أخذ هذا الأمر بعين الإعتبار في أي قرار تداولي. نحن نشير الى هذه الفترات على وجه الخصوص نظرًا الى تزامنها مع أدنى مستويات من السيولة في السوق ومن المحتمل أن تتبعها تحرّكات كبيرة في أسعار عقود الفروقات والأداة الأساسية.
ثمّة خطر ملحوظ بأن تنفذ أوامر وقف الخسائر، التي تمّ الإبقاء عليها لحماية المواقع المفتوحة طوال اللّيل، عند مستويات أسوأ بكثير من سعرها المحدّد.